القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9 (1 منصب) بجماعة أزغار نيرس (إقليم تارودانت)


اعلان عن تنظيم مباراة التوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة تخصص الاعلاميات 

المنصب: 


الاختبار :










شروط الترشيح : تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى للترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة ، الحاصلين على إحدى الدبلومات أو الشواهد المشار إليها في الجدول أعلاه .


 ملف الترشيح :

 يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية : 

_ طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وامضاءه ورقم هاتفه 

_ نسخة مطابقة للأصل من إحدى الدبلومات أو الشواهد المشار إليها في الجدول أعلاه ، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية . 

_ السيرة الذاتية للمترشح .

_ ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح .

بالنسبة لأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم او مكفول الأمة او عسكري قديم أو محارب قديم إرفاق ملفاتهم بشهادة تثبت هذه الصفة مسلمة من المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ( بالنسبة للمقاوم ) او مؤسسة الحسن الثاني لأعمال الاجتماعية القدماء العسكريين وقدماء المحاربين ( بالنسبة لمكفول الأمة او عسكري قديم أو محارب قديم ) بالنسبة لأشخاص المعاقين يجب عليهم إرفاق ملفاتهم بنسخة مصادق عليها من بطاقة الشخص معاق .


تودع ملفات الترشيح بمكتب تدبير شؤون الموظفين بالجماعة ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في : 16 يوليوز 2021 كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاد ، او تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه ، لن يؤخذ بعين الاعتبار .

 تجري مباراة التوظيف يوم 31 يوليوز 2021 على الساعة العاشرة صباحا بالأماكن التي ستحدد باستدعاءات المترشحين المقبولين . ورئيس المجلس .

المباراة


تعليقات