القائمة الرئيسية

الصفحات

اقليم تارودانت: مباريات توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الرابعة. آخر أجل للترشيح هو 12 يوليوز 2021



إعلان عن تنظيم مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الرابعة .




شروط الترشيح :

 تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة الحاصلين على إحدى الدبلومات او الشواهد المشار إليها في الجدول اعلاه .


ملف الترشيح :


 يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :

طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الأسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه و امضاءوه ورقم هاتفه نسخة مطابقة للأصل من إحدى الديلومات أو الشواهد المشار اليها في الجدول أعلاه ، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء .

نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية .

 السيرة الذاتية للمترشح .

 طرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح .


 بالنسبة لأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم او مكفول الأمة او عسكري قديم او محارب قديم إرفاق ملفاتهم بشهادة تثبت هذه الصفة مسلمة من المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ( بالنسبة للمقاوم ) أو مؤسسة الحسن الثاني لأعمال الاجتماعية القدماء العسكريين وقدماء المحاربين ( بالنسبة لمكفول الأمة او عسكري قديم او محارب قديم ) بالنسبة لأشخاص المعاقين يجب عليهم ارفاق ملفاتهم بنسخة مصادق عليها من بطاقة شخص" معاق " . 


 تودع ملفات الترشيح شخصيا بمكتب تدبير شؤون الموظفين بالجماعة ويحدد أخر أجل لإيداع الترشيحات في : 12 يوليوز 2021 كل ملف الترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه ، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه ، لن يؤخذ بعين الاعتبار . 


تجري مباراة التوظيف يوم 25 يوليوز 2021 على الساعة العاشرة صباحا بالأماكن التي ستحدد بالادعاءات المترین رشحين المقبولين . 

تعليقات